تقرير:iPhone 6 قد يأتي مع ذاكرة عشوائية منخفضة جداً بحجم 1GB فقط !

2014-8-20
تقرير:iPhone 6 قد يأتي مع ذاكرة عشوائية منخفضة جداً بحجم 1GB فقط !

سمعنا الكثير من الشائعات حول المواصفات التقنية للهاتف iPhone 6 القادم من شركة آبل، والشيء الوحيد الذي سمعنا القليل من الشائعات عنه، هو مقدار الذاكرة العشوائية التي سيأتي بها الجيل المقبل من iPhone. وبالنسبة للهاتف iPhone 5S الحالي، فهو يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، لذلك فقد كنا نتوقع أن يتم زيادة حجم الذاكرة العشوائية في iPhone 6، بحيث كان يتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع ذاكرة عشوائية بحجم 2Gb أو 1.5GB على أقل تقدير.

ووفقا لتقرير صدر مؤخرا، فقد أفيد بأن iPhone 6 سيأتي فقط مع 1GB من الذاكرة العشوائية. وعلى الرغم من أننا لسنا متأكدين من مدى دقة هذه المعلومات، فهذه الذاكرة العشوائية تبدو منخفضة جدا، بالنظر إلى أن الغالبية العظمى من هواتف الأندرويد الراقية تأتي مع ما لا يقل عن 2GB ، وبعض هذه الهواتف تأتي مع 3GB من الذاكرة العشوائية كهاتف اكسبيريا Z2.

وبصرف النظر عن الذاكرة العشوائية، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار نسختين من iPhone 6، النسخة الأولى مع شاشة بحجم 4.7 إنش، والنسخة الثانية مع شاشة بحجم 5.5 إنش، وقيل بأن كلا الهاتفين سيأتي بمواصفات تقنية مماثلة بما في ذلك نفس المعالج A8 الذي سيجلب معه أداء رسوميات أفضل والسرعة في الأداء. ويقال بأن الهاتفين سيأتيان كذلك مع مستشعر بصمات جديد سيكون أسرع وأكثر دقة في التعرف على البصمات مقارنة بمستشعر البصمة الموجود في iPhone 5S. ونحن نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن نسخة 4.7 إنش من iPhone 6 في 9 سبتمبر، في حين يشاع بأنه سيتم إطلاق نسخة 5.5 إنش من iPhone 6 في وقت لاحق من هذا العام.


هل أعجبك الموضوع؟ شاركه مع اصدقائك بليز يعني :) ؟

بقلم : Unknown

مدون ومحرر ومبرمج ومطور لكل ما يخص التقنية الحديثة والتكنلوجيا الذكية .اسعى لما هو افضل بمشيئة الله.
 
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner