رسمياً.."بيبسي" تعلن عن اول هاتف ذكي من تصنيعها مقابل 110 دولار!!

2015-11-19
رسمياً.."بيبسي" تعلن عن اول هاتف ذكي من تصنيعها مقابل 110 دولار !!


يبدو أن شركات التكنولوجيا و العالم الرقمي ليست وحدها من تتنافس في سوق الهواتف الذكية، و إنما أصبحت هناك شركات خارج هذا المجال تقوم بإصدار هواتفها الخاصة، و آخر هذه الشركات هي شركة المشروبات الغازية الشهيرة "بيبسي" و التي أصدرت هاتفها الذكي المنتظر تحت اسم "Pepsi Phone P1".




و كانت الكثير من الأخبار قد تحدثت في وقت سابق عن تحضير شركة بيبسي لإطلاق هاتف ذكي جديد و هو ما أكدته الشركة العالمية بعد ذلك قبل أن تعلن اليوم رسميا عن هاتفها الذكي الجديد  "Pepsi Phone P1" و تكلفت بتصنيعه شركة "Shenzhen Scooby Communication Equipment" الصينية.

الهاتف الجديد من بيبسي سيأتي بعدد من المميزات و من بينها شاشة Full HD بقياس 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Mediatek MT6592 بتردد 1.7 جيغاهيرتز مع 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية MicroSD.



كما سيأتي هاتف Pepsi Phone P1 بكاميرتين الأولى بدقة 13 ميغابيكسيل في الواجهة الخلفية و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل مع  بطارية بسعة 3000mAh و سيأتي مطابقا لتقنيات واي فاي و بلوتوث و 4G بالإضافة إلى قارئ لبصمة الأصابع البيوميترية و سيعمل بنظام تشغيل didoOS 6.1 المشتق من نظام أندرويد 5.1 Lollipop.

الهاتف الجديد من بيبسي Pepsi Phone P1 سيكون متوفرا في الأسواق الصينية مقابل 699 يوان صيني أي قرابة 110 دولار أمريكي و لكن الهاتف مازال حاليا في إطار حملة تمويل تشاركية على منصة دعم المشاريع الناشئة "JD Finance" النسخة الصينية من  Kickstarter و ينتظر أن يتم جمع 3 ملايين يوان صيني في أفق 3 ديسمبر القادم.

للتذكير فقط: البيبسي يسبب هشاشة العظام  :)
هل أعجبك الموضوع؟ شاركه مع اصدقائك بليز يعني :) ؟

بقلم : Unknown

مدون ومحرر ومبرمج ومطور لكل ما يخص التقنية الحديثة والتكنلوجيا الذكية .اسعى لما هو افضل بمشيئة الله.
 
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner