صور مسربة: ميزة مكالمات الفيديو قادمة للواتس آب.

2015-12-24

صور مسربة: ميزة مكالمات الفيديو قادمة للواتس آب.

يواصل واتس آب العمل بجد وسرعة لإرضاء فئة كبيرة من المستخدمين، يطلق تحديثا وراء تحديث لتوفير مزايا جديدة وتحسينات وحلول مشاكل، في وقت سابق قام بتوفير ميزة المكالمات الصوتية، وبحسب تسريبات جديدة عن قريب سيتم توفير ميزة مكالمات الفيديو.



تقوم واتس آب بشكل جاد بالعمل بسرعة لتوفير أهم التحديثات والإصلاحات، وهو التحديث الذي يحوي عدة ميزات، وكما هو معروف فإن تطبيق واتس آب يملك أكثر من 700 مليون مستخدم حول العالم، كثير منهم نشطون ويستخدمون التطبيق بشكل يومي, وبطبيعة الحال هذا العدد الكبير من المستخدمين من الواجب إكرامهم بتوفير الكثير من المزايا في التطبيق.
لكن ما حصل هو العكس، فمزايا واتس آب مقارنة بعدد مستخدميه وشهرته قليلة جدا، فبمقارنة بسيطة بينه وبين أحدث التطبيقات في سوق تطبيقات برامج المحادثات، فهو كان يفتقر للعديد من المزايا، أهمها ميزة المكالمات الصوتية التي تم إضافتها مؤخرا، وأما الميزة الأخرى فهي ميزة محادثات الفيديو.
هذه الأخيرة بحسب تسريبات جديدة وهو ما توضحه الصورة السابقة، ستكون هذه الميزة متوفرة في تطبيق واتس آب لاحقا، حيث تم رصد هذه النسخة كإصدار تجريبي داخل شركة واتس آب، وهو الإصدار رقم 2.12.16.2، حيث يحمل هذا الإصدار وبشكل رسمي ميزة محادثات الفيديو، يعني أنه يمكن لك كمستخدم لتطبيق واتس آب إجراءات محادثات فيديو مع أصحابك وأهلك.
ليس هذا فقط، بحسب التسريب نفسه، فإن فريق واتس آب يعمل على تحسين التصميم، بحيث سيتم التركيز على اللون الأخضر وجعله أكثر بروزا في تصميم التطبيق، إضافة إلى ذلك سيتم تحسين التفاعل داخل التطبيق، وبخاصة فيما يخص الانتقال بين المحادثات بما يسهل على المستخدمين التعامل مع التطبيق.
هذه المزايا من المرتقب أن تظهر بشكل فعلي في التحديث القادم، لكن متى موعد هذا التحديث؟ لا يمكن الجزم بذلك، لكن كما هو معروف عن شركة واتس آب، فهي بطيئة جدا في توفير المزايا الكبيرة والمهمة، بالتالي قد يتوفر هذا التحديث لكن لا تتوفر ميزة مكالمات الفيديو لدى جميع المستخدمين، بل قد يتم إطلاقها بشكل تدريجي، أكثر من ذلك ستكون هذه الخدمة محجوبة في بعض الدول، خاصة بعض العربية :) .
هل أعجبك الموضوع؟ شاركه مع اصدقائك بليز يعني :) ؟

بقلم : Unknown

مدون ومحرر ومبرمج ومطور لكل ما يخص التقنية الحديثة والتكنلوجيا الذكية .اسعى لما هو افضل بمشيئة الله.
 

1 التعليقات:

  1. YOU HAVE WRITTEN A GREATE POST TALKING ABOUT IT I AM VERY APPRICIATING FOR BEING THIS GOOD WORK. I WANT ADD SOME ADDITIONAL DATA THAT WHATSAPP IS GOING TO ADD FIVE AMAZING FEATURES IN FUTURE , YOU SHOULD ALSO READ IT.

    ردحذف

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner